نكت مضحكة

الجمعة، 3 سبتمبر 2021

نكت مضحكة


 

  • مره واحد اشترى خاتم لخطيبته قالوله اهلها تعال لبسها الخاتم ضرب الطاوله قال خسارة ياليتني شريت لها سروال.

  • وحده تقول ؛ رحنا انا وجدتي نشتري كوايه ملابس و اول ما دخلنا المحل قالت جدتي لو سمحت ورينا مكاويكم. 

  • مره واحد معجب بجارته وزوجها ميت قرر يصارحها راح دق بابها فتحت الباب وشافها بدون مكياج انصدم وإرتبك ماعرف ايش يقول سألها مافي أخبار عن المرحوم .

  • مره واحد حران ومعندوش تكييف ولا مروحة اخذ لبوس خافض الحرارة.

  • الحمار في فرح أسد فقال له الأسد بس انا معزمتش حمير ايه اللي جابك فرحى، قاله أنا كنت زيك أسد ولما اتجوزت بقيت حمار.

  • مره فيه واحده ست سايقه على الجي بي اس قالها إنحرفي قليلا فقلعت الطرحه.

  • مره واحد كان بيتفرج على مقطع ساخن إتلسع.

  • واحد الدكتور قاله اعمل اشعه فركب الاسانسير لقى كلو مرايات فافتكر ان هو ده جهاز الاشعه وقلع هدومه ولما الاسانسير فتح ممرضه شافته وصرخت قالها يالهوى هو انا عندى سرطان.

  • فتاة تسأل حبيبها: هل ستظل تحبني بعد الزواج؟ فرد قائلاً: طبعاً حبيبتي إذا لم يمانع زوجك

بنت تشكي لأبوها من عيال الحارة
ينادونها كيكة
راح أبوها للعيال:
وقال وﷲ لو أسمع واحد فيكم ينادي بنتي(كيكة)إني بصفعه!
بعد يوم مرت البنت مع أبوها والشباب جالسين
قال ١ :ماء
قال ٢ :سكر
قال ٣ ؛دقيق
قال ٤ :كريمة شوكولاته
قال ٥ :بيض
التفت أبو البنت وهو يضحك:إذا فيكم خير اخلطوها.كيكة



واحد وزوجته نايمين بخيمة
قالها شايفة الصبح والشمس
قالت ايه شايفتهم
قالها تدرين وش يعني هذا
قالت صباح وتفائل
قالها لا يخبلة انسرقت الخيمة.رومانسية

واحد يسأل خطيبته :
في احد قبلي لمس يدك ؟
سكتت
قالہا : زعلتي ؟
قالت : لا بس أعدهم.



***********************


***********************

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ: omar allouli 2020 © تصميم : me .. تعديل : omarallouli